English | المركز الإعلامي | معلومات الاتصال

الجلسة الإفتتاحية للمراجعة الإلزامية على جمهورية مصر العربية :

  1. بدأ اليوم الأحد الموافق 2016/11/13 فعاليات أعمال الجلسة الإفتتاحية للمراجعة الإلزامية من قبل فريق المراجعة الموفد من المنظمة البحرية الدولية بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية اللواء بحرى/ خالد زهران وتمت الفعاليات بكلمة إفتتاحيه جاء فيها بالترحيب بتواجد فريق المراجعة الإلزامية على أرض مصر كما قام بالترحيب بجميع أعضاء الوفود من الجهات المعنية بالدولة المشاركة فى المراجعة الإلزامية وحثهم على التعاون الكامل مع السادة أعضاء الوفد الزائر وتوضيح أسلوب عمل ومجهود كل جهة فى تنفيذ متطلبات المراجعة للظهورجميعاً بالصورة المشرفة واللآئقه بجمهورية مصر العربية .
    وقام السيد/ معين الزعبى رئيس الوفد الزائر بإلقاء كلمة أعرب فيها عن تقديره لجمهورية مصر العربية ولوزارة النقل والهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية وأنه من المتوقع أن يكون هناك مجهود كبير مبذول للتجهيز لموضوعات أعمال التقييم وتمنى أن تكون محصلة أعمال المراجعة تعكس هذا المجهود .
    هذا وقد بدأ فريق المراجعة مهامه بإستعراض الإستراتيجية البحرية المصرية لتنفيذ الإتفاقيات الدولية فى حضور ممثلين عن كافة الجهات المعنية ، ثم أستكملت اللجنة أعمالها بإستعراض وعرض منظومة الجودة الخاصة بالهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية وكذا التشريعات البحرية وسوف تستكمل أعمال المراجعة الإلزامية فى صباح اليوم التالى .